الإبـــــداع يــبـــدأ بلـــــمـسـه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 منقول:مهما حصل ما نتفرق

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أسير الأحزان
مساعد مدير
مساعد مدير
أسير الأحزان


عدد الرسائل : 153
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

منقول:مهما حصل ما نتفرق Empty
مُساهمةموضوع: منقول:مهما حصل ما نتفرق   منقول:مهما حصل ما نتفرق I_icon_minitimeالأحد يوليو 06, 2008 7:18 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الاول
$@ *الاخوه رمز الحياة *@$

في البداية ... اتمنى للكل اللي يقرأ روايتة صديقتي للآخر
وأتمنى منكم تنتقدوا من الناحية الايجابية والسلبية ...


مهما حصل مانفترق


بطلة القصة وعائلتها::
"شهرزاد عمرها:17 سنة بنت مدللة
عائلتها::
امها:: نورة
وابوها ::سلمان
اخوها الكبير::سعود عمره 26 سنة واهو اللي حاط على امه كفوف الراحة خاطب وقريب عرسه
خطيبته ::رانيا عمرها ::22 سنة
الاخ الاوسط :: نوّار عمره 23سنة شايل يده من كل شي ..لأصحابه خدام لهم وأهله كاس ماي مايجيبه حتى ولو امه بتموت من العطش مايجيب
اخو شهرزاد المقرب لها "عبد الله" عمره 22 سنة ::حنون وطيب اكبر منها بخمس سنوات
الشئ المتفق في كل البيت هو حبهم لـ شهرزاد مع اختلاف شخصياتهم
الا....اختها "دعاء عمرها 24 سنة
تغار منها دائما طول عمرها تقرأ الروايات ومتأثرة بهم


الجــــــزء الاول....

في اليوم تخرج سعود واخذ الماجستير وابوهم عزمهم على عشاء في المطعم اللي تختاره رانيا ..قررت رانيا انهم يتعشو في فندق
شهرزاد عجبتها الفكرة وقررت تكلم عبد الله وتقوله عن العشاء
راحت عند باب غرفته وطقت الباب واهي تنادي:عبيد عندي لك خبر يلا افتح الباب
محد رد عليها .... بس سمعته يتكلم
شهرزاد::اكيد يكلم حد بالتلفون "ماحبت تزعجه بس حطت في خاطرها لا بالعادة يفتح لها الباب ويقول لها "شوي" وبعدين يكمل مكالمته
راحت ودخلت غرفتها اللي قريبة من غرفة اختها دعاء
مسكت كرسي المكتب واهي مقهورة من حركة اخوها لها جلست عليه بقهر
واهي تفكر ليش سوى كذا .... رن جوالها ""نغمة رومانسية""
استغربت شهرزاد لان اللي داق عليها اخوها نوار

شهرزاد: الو
نوار : الو وين ابوي
شهرزاد : توك تسأل عنه ..نسينا نقول لك سعود اخذ الماجستير وابوي عازمنا على عشاء في فندق
نوار : "معصب" ابي ابوي انتي ماتفهمين
شهرزاد : "بخوف " طيب هالحين بروح له
طلعت من الغرفة بسرعة عشان تروح لابوها واهي تركض
تزحلقت ووقعت من السراميك ووقعت على يدها وانكسرت
الكل طلع من غرفهم لما سمعو صوت شهرزاد واهي تصرخ وصوت الجوال اللي طاح من سور الدور الارضي
ركبوا كلهم السيارة وودوها المستشفى واجلوا العشاء لين تتشافى يدها بس اهي رفضت وقالت لهم مارح اصبر اجلوه يومين بس

شهرزاد نست موضوع اخوها نوار واتصاله المفاجئ
نوار حاول يتصل بشهرزاد بس كانت شريحتها مقفلة لان جهازها انكسر

بـالـيــوم الــثــاني..

ابو شهرزاد اشترى لها جوال وشريحة جديدة .. طلعت شهرزاد من المستشفى بعد يومين ""والليلة بروحون الفندق""
بعد صلاة المغرب تجهزت شهرزاد واستشورت شعرها
فتحت دولاب ملابسها احتارت أي عباية تلبس ؟؟
اتصلت على رانيا..
شهرزاد : الو
رانيا : الو هاي شوشو
شهرزاد : هايات .. بغيتك بشي
رانيا : تدللي شنهو بغيتي؟؟
شهرزاد : محتارة أي عباية البس؟؟؟
رانيا : شرايج نلبس العباية اللي فصلناها في البحرين عشان نطقم؟؟
شهرزاد : صحيح طيب مشكورة يلا باي
رانيا : نسيت اقول لك قولي الى دعاء تلبس العباية اللي مثلنا
شهرزاد : اوكي بقول الى عبد الله يقول لها اهي ماتتقبل مني يلا باي
رانيا : باي

"بعد ماخلصت شهرزاد المكالمة انطق باب غرفتها "
شهرزاد : عبد الله تفضل
انفتح الباب شهرزاد تفاجأت ؟؟؟
دخلت عليها دعاء وكأنها مو عاجبها ديكور غرفة شهرزاد لانها اخذت غرفة ثانية واكبر
دعاء: هذي غرفتك؟
شهرزاد : انتي شنو شايفة!!!
دعاء : ماخذة اكبر غرفة بالبيت!! اكبر حتى من الغرفة الرئيسية
شهرزاد : مو انا اللي اخترت الغرفة
دعاء : تبيني اقتنع بكلامج ان بابا اللي اختارها لك اذا كان كلامج صحيح اجل ليش تقولي ان الغرفة تعادل نص غرفتج؟؟
شهرزاد : اسألك سؤال
دعاء : لأني فاضية ايه
شهرزاد : انتي تعتبريني اختك ولا مرت ابوك ؟ ليش تغارين مني بشنو آذيتك ؟ زعلتك بشي؟ حرمتك بشي؟ جاوبيني؟؟
دعاء : ايه حرمتيني من وجودي بالبيت كنت المدللة لاني كنت البنت الوحيدة بعدين جابو بعدي نوار وعبد الله بس ماتغير شي بس لما جابوك تغير كل شي ياسلام مسوية نفسك بريئة
شهرزاد : فكري بعقل وعن حركات البزران راح تعرفين اني ماحركت حب الكل لك حتى مرت اخوك لا زالت تحبك حتى ان قبل لاتدخلين كنت متصله بها وقالت لي خلنا نطقم ونلبس العبايات اللي فصلناها في البحرين انا وانتي ورانيا

" طلعت دعاء من الغرفة واهي متفاجأة من كلام شهرزاد شافها عبد الله "

عبد الله : هلا والله وينك غريبة داخلة غرفة شهرزاد؟؟
دعاء : بسألك سؤال بس لاتضحك عليي
عبد الله : قولي
دعاء : انا غالية ؟؟
عبد الله : وش هالسؤال اكيد انتي غالية نسيتي كيف كنا نلعب مع بعض الكورة بحديقة بيتنا القديم
دعاء : لا مانسيت بس فكرت ان اني ماعدت غالية عندكم بعد شهرزاد؟
عبد الله : ههههههههههه وش هالكلام

"دخلت دعاء غرفتها ولبست عبايتها اللي فصلوها في البحرين"

في المطعم "الفندق"
الكل راح والبنات كلهم مطقمين وقاعدين بسوالف وضحك لكن دعاء كانت طول الوقت سرحانة تفكر باللي صار لها اليوم

بعد مارجعوا البيت اتصلت رانيا لبيتهم وقالت لاخوها انها بتنام مع حمواتها بالموت اخوها وافق


*****************************

صحت الوالدة الصبح على صوت التلفون ..ردت الام

الام : الو
المتصل : الو السلام عليكم
الام : وعليكم والسلام منو معاي ؟
المتصل : معاك الشرطة
الام : خير انشاء الله عسى ماشر ؟
الشرطة : هذا بيت نوار سلمان ال............
الام : ايه شفيه نوار
الشرطة : مافي شئ بس مسكناه واهو يغازل بنات الناس من 3 ايام
الام : وليش ما قلتوا لنا ؟
الشرطة : حاولنا بس ماتردون عالعموم نبي الوالد يحضر القسم اللي بشارع الملك عبد الله
الام : ان شاء الله خير

"ام سعود ماكانت متفاجأة لانها تدري عن سوالفه ولدها وياما دخلت اهي وابو سعود اقسام الشرطة
مسكت تلفونها بكل برود واتصلت على بو سعود"
سلمان (بو سعود): الو
نورة ( ام سعود): الو هلا بو سعود
سلمان : اهلين ها شتبين
نورة : لامو شي بس ردتك من الدوام اليوم مر على قسم رئيس الشرطة اكيد وحشك ماشفته من سبوعين؟
سلمان : أي والله يبيلي امر اليوم واسأل عن الاحوال
نورة : ولا تنسى تجيب ولدك
سلمان : وشنهو مسوي هالمرة ؟
نورة : صادوه واهو يغازل بنات خلق الله
سلمان : هذا ولدك مفشلنا سمعته زي وجهه موصلة للرياض ويمكن لين جدة سود وجهنا الله لا يبارك فيه والمشكلة يقول يبي يخطب مدري منهي اللي اهلها بيقطونها عليه
نورة : المهم .. باي
سلمان : فامان الله
" بعد ما انتهى دوام بو سعود راح الشرطة وطلع ولده كالعادة بكفاله "

*************************************

شهرزاد كانت تسولف مع بنات عمها بالماسنجر عن فساتينهم لعرس سعود ورانيا

شهرزاد : رنو وش لون فستانك؟
رنا : ماعلم خليه مفاجأة كفاية علمتكم بالموديل
ناهد : ما عليك فستانها لونه اسود وتركواز
رنا : لكن انا اوريك
شهرزاد : اني فستاني جاهز مالي خلق افصل.. اصلا الجاهز احلى
جواهر : من وين شريتيه وبكم
شهرزاد : من وين من المصمم اللبناني كالعادة بس مابقول لك بكم اذا شفتيه بتعرفين

وفجأة انفتح الباب بقوة ونمدت يد وشد شعر شهرزاد بقوه

منهو الشخص الي شد شعر شهرزاد ياترا
نعرفه بالجزء الجاي

مني حاطته غير اذا رديتم



ما ادري اذا بنزلون و لا لا



منقول:مهما حصل ما نتفرق 652847588

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
.ْ،((.. الأمـيـر ..))،ْ.
رئيس المشرفين
رئيس المشرفين
.ْ،((.. الأمـيـر ..))،ْ.


عدد الرسائل : 279
الأوسمه : منقول:مهما حصل ما نتفرق 3547_1180476192
تاريخ التسجيل : 03/07/2008

منقول:مهما حصل ما نتفرق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منقول:مهما حصل ما نتفرق   منقول:مهما حصل ما نتفرق I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 08, 2008 7:02 am

لا يااخوي ابيك تنزل الجزء الجااي علشاان اشوف منو ياللي شد شعر هالبنت



احب القصه تكون كاااامله عالعمووم مشكور علي القصه الحلوووووووو ويعطيك العاافيه


تقبل مني خااااااااااااااالص شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ميس الريم
مشرفه قسم القصص
مشرفه قسم القصص
ميس الريم


عدد الرسائل : 114
الأوسمه : منقول:مهما حصل ما نتفرق 3547_1180475852
تاريخ التسجيل : 05/07/2008

منقول:مهما حصل ما نتفرق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منقول:مهما حصل ما نتفرق   منقول:مهما حصل ما نتفرق I_icon_minitimeالخميس يوليو 10, 2008 7:39 pm

شكرا على القصه ,, وناطرين الجزء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر




منقول:مهما حصل ما نتفرق Empty
مُساهمةموضوع: رد: منقول:مهما حصل ما نتفرق   منقول:مهما حصل ما نتفرق I_icon_minitimeالسبت يوليو 12, 2008 3:31 am

مشكور علي القصه الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
منقول:مهما حصل ما نتفرق
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الإبـــــداع يــبـــدأ بلـــــمـسـه :: منتدى القصص-
انتقل الى: